5 أسباب لاستخدام Adobe XD لمشروعك التالي

5 أسباب لاستخدام Adobe XD لمشروعك التالي ||

 

 

 يوصف Adobe XD بأنه "مصمم للمصممين والفرق الإبداعية للإطار الشبكي والتصميم والنموذج الأولي وتقديم ومشاركة الخبرات للويب والجوّال وغير ذلك."

 

إذن ، ما الذي يفعله Adobe XD بالضبط؟

 

·   يساعد على ابقاء الأمور متماسكة وينظمها حتى عندما تكون الأمور تتحرك بسرعة

 

عندما يكون لديك جدول زمني ضيق لمشروع ما ، وتحتاج إلى البدء عاجلاً.

 

على الرغم من أن XD لا يقوم بالعمل نيابةً عنا ، إلا أنه يجعل الأمور أسهل وأكثر كفاءة. داخل البرنامج ، يمكننا بناء مكتبة مكونة والاستفادة منها ، والتي نستخدمها للإشارة إلى عناصر واجهة المستخدم المشتركة ، والأنماط المحددة ، وتفاصيل التفاعل وتنفيذها في جميع أنحاء الموقع أو التطبيق بأكمله.

  

·    يزيل التخمين حول كيفية عمل الموقع أو التطبيق.

 

تعد وظيفة النماذج الأولية واحدة من أقوى مكونات XD. تتيح لنا هذه الميزة إنشاء نموذج لرحلة المستخدم في جميع أنحاء الموقع ، وإنشاء قوائم تفاعلية وقوائم منسدلة ، والنقر من صفحة إلى أخرى

 

  

·    إنه يحتفظ بكل شيء في مكان واحد ، بدلاً من سلسلة البريد الإلكتروني المفقودة في بريدك الوارد.

لا تقلق بشأن الاضطرار إلى تنزيل أي شيء أو إرفاق ملفات كبيرة.

 

عند استخدام XD لمشروع ما ، يمكنك استخدام رابط مباشر يفتح النموذج الأولي مباشرة في متصفحك. يحتوي XD أيضًا على ميزة تعليق مضمنة يمكنك استخدامها لمشاركة التعليقات بسرعة أو طرح الأسئلة مباشرة في المشروع

  


·    يساعد في تأمين الشراء المبكر من أصحاب المصلحة الرئيسيين ( المصممين ) .

 

لا يقتصر XD على الإطارات الشبكية. يمكن استخدامه لإنشاء تصميمات تستفيد من نفس النوع من النماذج الأولية التفاعلية. هذا يجعل من السهل إنشاء نموذج بالحجم الطبيعي للصفحات الرئيسية التي لا يمكن تمييزها عن الشيء الحقيقي دون الحاجة إلى كتابة أي رمز.




·     يتحسن باستمرار.

 

عندما تبحث عن الأحدث والأفضل.

مع كل تحديث ، يستمر Adobe في إضافة ميزات جديدة وتنمية وظائف XD. هذا يعني أنه بينما نواصل تطوير كيفية استخدامنا للبرنامج ، فإنه يعزز التجربة الشاملة للعملاء . منذ اعتماده في عملية استراتيجيتنا ، استمتعنا حقًا باستخدام Adobe XD ، ونأمل أن تكون كذلك!